الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

بائع خضار يغتصب سيدة "فى عز الظهر" تحت تهديد السلاح بالغربية

اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية 
اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية


اغتصب بائع خضار ربة منزل تحت تهديد السلاح ببسيون محافظة الغربية، بعدما هرع إلى شقة الضحية وأقنعها بأن مجموعة من البلطجية طاردوه، وطلب منها كوب ماء، وما أن دخلت إلى المطبخ لإحضار الماء حتى تسلل خلفها وأشهر سلاحا ناريا فى وجهها، وأجبرها على خلع ملابسها وعاشرها جنسيا، ألقى القبض على المتهم واعترف بالواقعة وارشد عن السلاح المستخدم فى الحادث.. تحرر المحضر رقم 5326 لسنة 2011، وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة بإخطار تلقاه اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، من مأمور مركز شرطة بسيون، بتلقيه بلاغا من ربة منزل تدعى"ا.ر.ع" ربة منزل (25 سنة) بتعرضها للاغتصاب عنوة على يد بائع خضار.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، قادة العميد دكتور أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى والعميد خالد العرنوسى رئيس المباحث.

وأفادت الضحية أمام رجال المباحث، أنها فوجئت بطرق الباب، وما أن فتحت حتى وجدت شابا أمام شقتها، وعليه أثر التعب، وأكد لها أنه تعرض لهجوم من قبل مجموعة من البلطجية، وطلب منها كوب ماء له، وما أن توجهت نحو المطبخ حتى أسرع خلفها وأشهر طبنجة فى وجهها وأجبرها على خلف ملابسها.

وأضافت، أن المتهم لم يعبأ بتوسلاتها، وأصر على مواقعتها جنسيا، تحت تهديد السلاح، وما أن أشبع رغباته الدنيئة حتى لاذ بالهرب.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث، وبإعداد الأكمنة ألقى القبض على المتهم، وتبين أنه "محمد.ب.ص" بائع خضار (35 سنة)، اعترف بارتكابه للواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة.

هناك تعليقان (2):

  1. مادرش اول اكتر من ( حسبى الله ونعمل وكيل) فى الرجل ده ربنا يحفض بنات مصر من كول سوء وغتصاب

    ردحذف