الاثنين، 28 نوفمبر 2011

حمالة "صدر" مرصعة بالألماس فقط بـ 2.5 مليون دولار!!








تستعد عارضة الأزياء الشهيرة ميرندا كير لعرض حمالة صدر يقدر ثمنها بمبلغ 2.5 مليون دولار وهي حمالة صدر شهيرة مرصعة بالألماس وستعرض خلال الشهر الحالي في عرض أزياء فيكتوريا سيكرت وقالت كير، زوجة الممثل أورلاندو بلوم قولها إنه لشرف كبير أن أرتدي الصدرية، إنها عمل فني رائع”، وأضافت “لا أصدق أنني سأرتدي 2.5 مليون دولار على صدري.
 
ويذكر ان الصدرية قد رصعت بقرابة 3400 حجر كريم منها الذهب والألماس واللؤلؤ وقالت صانعة المجوهرات كاندي أوديل “وضعنا الكثير من الحب في هذه الصدرية وتعود كير في تشرين الثاني للمرة الأولى إلى عرض الأزياء على المسرح بعد أن أخذت عطلة لمدة سنة خلال حملها بابنها فلين كما ستعرض كير الصدرية في كتيب أزياء “فيكتوريا سيكرت” الخاص بعيد الميلاد.
 
وفي سياق اخر كانت مجلة "هاربر بازار" اطلقت فى عدد نوفمبر القادم صوراً لـ"ميراندا كير" عارضة الأزياء الأسترالية الجذابة على غلافها، وهى تعد أول صورة تظهر فيها عارية بعد أشهر قليلة من ولادة ابنها فلين، وفقاً لما نشرته صحيفة The Sun الإنجليزية مؤخراً.
وأفادت الصحيفة أنها تعد من أجمل العارضات وأكثرهن شهرة وإثارة بأستراليا، إضافة إلى أنها زوجة نجم هوليوود أورلاندو بلوم، كما أن هذا العدد يضم سلسلة جديدة من الصور المذهلة التى تكسب قلوب الملايين من معجبيها فى جميع أنحاء العالم.
 
وقالت كير وقت التقاط الصور كنت لا أزال فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لابنى فلين، وظهرت مؤخراً فى أسبوع الموضة فى باريس مع مصمم الأزياء البريطانى جون جاليانو.
 
ويذكر أن كير فى آخر جلسة تصوير لها لصالح "Victoria’s Secret" عرضت مجموعة الملابس الداخلية وتألقت كعادتها فى الصور باستعراض ابتسامها ومنحنياتها والتركيز على عنصر الإغراء.
 
ويشار ايضا الي ان ميراندا كير من مواليد 20 إبريل 1983 في مدينة سدني الاسترالية وعاشت معظم حياتها هناك ودخلت في عالم عرض الأزياء في منتصف الشباب لفتت الأنظار بغمازاتها وجمالها الطفولي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق