الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

بـ 7 أرواح ....صقر منطلق بسرعة 100 كلم ينجو بأعجوبة بعد أن اصطدم بمقدمة سيارة - صور







نجا صقر من النفوق بأعجوبة بعد أن اصطدم بمقدمة سيارة وانحشر فيها خلال انطلاقه بسرعة 100 كيلومتر في الساعة.
الحادث حصل على أحد الطرق السريعة في ولاية تكساس الأميركية، حيث كانت امرأة شابة منطلقة بسيارتها عندما فوجئت بارتطام طائر بمقدمة السيارة فتوقفت لاستطلاع الأمر واكتشفت أن ذلك الطائر هو صقر وان نصفه الأمامي انحشر خلف الشبكة الأمامية التي تلي الراديتير.
 
وقالت المرأة: انها اعتقدت للوهلة الأولى أن الصقر قد نفق حتماً، لكنها لم تحاول اخراجه بل توجهت بسيارتها مباشرة إلى أقرب ورشة لتصليح السيارات للقيام بتلك المهمة.
 
مالك ورشة التصليح مات وايتهيد قال إنه لم يندهش عندما رأى الصقر محشوراً في شبكة السيارة الأمامية، منوها إلى أنه معتاد على استخراج جيف طيور وقوارض وزواحف نافقة من السيارات. لكن ما أدهش وايتهيد ومساعدوه حقاً هو انهم اكتشفوا أن الصقر كان لا يزال على قيد الحياة على الرغم من اصطدامه وانحشاره العنيف الذي حصل بينما كانت السيارة منطلقة بسرعة عالية.
 
وأشار وايتهيد إلى أن الصقر كان ساكناً تماماً عندما وصلت السيارة، وانه لم يكن ظاهراً من جسمه سوى ساقيه وذيله. لكن الصقر بدأ في الانتفاض وتحريك ساقيه بمجرد أن بدأ وايتهيد ومساعدوه في محاوله سحبه من بين قضبان الشبكة.
 
وقال الميكانيكي الشاب ان تلك كانت مفاجأة سارة استحقت أن يسارع إلى توثيقها بالصور بالإضافة إلى إقامة احتفال جماعي بسيط تعبيرا عن السعادة بنجاة الصقر من الموت، لاسيما وانه (الصقر) لم يصب بأي سوء باستثناء أنه لم يستطع الطيران.
وبعد فحص الصقر من جانب طبيب بيطري اتضح أنه مصاب ببعض الجروح والكدمات الداخلية وانه سيستعيد قدرته على الطيران بعد أن تندمل تلك الجروح في غضون بضعة أيام.
 

 
ميكانيكي يحاول إزالة الصقر
 
 
والمفجأه انو حى
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق