الأحد، 11 ديسمبر 2011

أبوتريكه: مباراة الأهلى والإسماعيلى بدون جماهير مثل الجسد بلا روح

محمد أبو تريكة  
محمد أبو تريكة
 
يرى محمد أبو تريكة لاعب الوسط المهاجم بالنادى الأهلى ، أن حضور الجماهير الحمراء لقاء الإسماعيلى فى الأسبوع السابع ضرروى للغاية لأن مثل هذه المواجهات تتمتع بالندية والإثارة ، مؤكدا أنه يتمنى مؤازرة الجماهير للفريق فى اللقاء من المدرجات ولكن بالشكل الذى لا يؤدى إلى اختراق اللوائح والقوانين التى تنص عليها لجنة المسابقات بإتحاد الكرة .  

وصف لاعب النادى الأهلى عدم حضور الجمهور مثل هذه اللقاءات الحساسة بالمعادلة الصعبة أو كالجسد الإنسانى بلا روح .

من جانب آخر أشاد محمد أبو تريكة ، بالجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة هانى رمزى ولاعبيه ، بعد تحقيقهم أمنية الشعب المصرى بالصعود إلى أوليمبياد لندن 2012 والتى غابت عنها مصر 20 عاماً ، عقب الفوز على المنتخب الأوليمبى السنغالى بهدفين نظيفين أمس ، السبت ، فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالتصفيات الأفريقية المقامة بالمغرب .

أثنى أبو تريكة ، على المنتخب الأوليمبى بعد الصعوبات التى واجهها خاصة الخسارة من المغرب فى قبل نهائى التصفيات الأفريقية ، مشيراً فى الوقت ذاته أن تماسك جميع اللاعبين قبل لقاء " أسود التيرانجا " هو الذى صنع الفارق بإنتزاع التذكرة الثالثة إلى أوليمبياد لندن 2012 .

وحول مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، رفض مقارنة هذا " الدربى " بلقاء القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك ، مُبدياً سعادته بفوز الفريق الكتالونى كفريق يشجعه من وسط الفرق الأوربية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق